لقد امتلات الانترنيت بمواضيع الربح الربح و الامر الذي اقلقني ان الشخص لا يتحقق من مصداقية الشركات الربحية فيقوم بنشرا الموضوع في المنتديات ثم ياتي بصورة من جوجل لاثبات الدفع و اعلم اخي الكريم ان من يبحث عن الربح ليس هو المستفيد الاكبر بل الشركة هي المستفيدة الاكبر و الاكبر و ساطرح عليك هذا السؤال هل يوجد احد يحب الخسارة !!! طبعا لا يوجد لذا اخي الكريم قبل تبدا في الربح عليك ان تفكر في من المستفيد ف انت مجرد دمية تستغلها الشركة و الشركة فقط بجمع عدة عناوين ستجمع الاف المؤلفة من الدولارات اخي الكريم لذا اقول لك ان التجارة في الانترنيت تجارة وهمية و غير مربحة فقط بضغ سنتات و ان التجارة الحقيقية تكمن في الواقع اخي الكريم لذا ان كنت تستعمل موقع ربحي فلا تستعمله اخي انا سنتين و انا ابحث عن طريقة للربح لكن من دون جدوى فاستسلمت .
الربح من الانترنيت ( المعني الحقيقي للاحتيال )
الاشتراك في:
تعليقات الرسالة (Atom)

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق