الربح من الانترنيت ( المعني الحقيقي للاحتيال )

لقد امتلات الانترنيت بمواضيع  الربح الربح و الامر الذي اقلقني ان الشخص لا يتحقق من مصداقية الشركات الربحية  فيقوم بنشرا الموضوع في المنتديات  ثم ياتي بصورة من جوجل لاثبات الدفع  و اعلم اخي الكريم ان من يبحث عن الربح ليس هو المستفيد الاكبر بل الشركة هي المستفيدة الاكبر و الاكبر   و ساطرح عليك هذا السؤال هل يوجد احد يحب الخسارة !!! طبعا لا يوجد لذا اخي  الكريم قبل تبدا في الربح عليك ان تفكر في من المستفيد ف انت مجرد دمية تستغلها الشركة و الشركة فقط بجمع عدة عناوين  ستجمع الاف المؤلفة من الدولارات  اخي الكريم لذا اقول لك ان التجارة في الانترنيت تجارة وهمية و غير مربحة فقط بضغ سنتات و ان التجارة الحقيقية تكمن في الواقع اخي الكريم  لذا ان كنت تستعمل موقع ربحي فلا تستعمله اخي  انا سنتين و انا ابحث عن طريقة للربح لكن من دون جدوى فاستسلمت .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق