السلام عليكم اليوم عندي لكم متطلبات تشغيل لعبة البيس 2014 و الفيفا 2014 لا اطيل عليكم متطلبات البيس 2014 متطلبات فيفا 2014 و في الاخير تقبلو مني تحيات اخوكم الياس و ارجو ان تكون عندكم المتطلبات اللازمة لتشغيل اللعبتين معااا
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق